منتديات مدارس طوخ الخاصة
أهلاً بكم في منتـديات مدارس طوخ الخاصة
*ملحوظة: بعد التسجيل يجب تفعيل العضوية من الإيميل



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتإحصائيات المنتدىالتسجيلدخول

Facebook fan page
المواضيع الأخيرة
» امتحانات هندسة للصف الثالث الإعدادي (الفصل الدراسي الأول)
الأحد فبراير 19, 2017 9:16 am من طرف elrayek

» المجموعة الكاملة من الــ BBC لتعلم اللغة الانجليزية Follow Me BBC Learning & BBC DVD English Plus
الأحد فبراير 19, 2017 9:15 am من طرف elrayek

» حصريا اجدد واحلى مقدمات تعبير
السبت أغسطس 06, 2016 12:31 am من طرف elrayek

» أوائل الصف الثالث الثانوي (علمي علوم) بمدرسة طوخ الثانوية الخاصة 2012/2013
السبت أغسطس 06, 2016 12:24 am من طرف elrayek

» امتحانات الصف الثالث الاعدادى الفصل الدراسى الاول لعام 2011 -2012
الأحد يناير 03, 2016 3:34 pm من طرف elrayek

» اهم كلمات اللغة الألمانية
الجمعة فبراير 21, 2014 3:15 pm من طرف ayman

» تقريري عن محاضرة عن الإنعاش القلبي الرئوي
الخميس أكتوبر 10, 2013 12:10 am من طرف سارة أيمن

» تقرير عن كتاب "رحلتي من الشك إلى الإيمان"
الجمعة سبتمبر 13, 2013 1:53 pm من طرف سارة أيمن

» اقتباسات من كتاب "اندهش يا صديقي" لعبد الوهاب مطاوع
الجمعة سبتمبر 13, 2013 1:50 pm من طرف سارة أيمن

» أوائل الصف الثالث الثانوي (علمي رياضة) بمدرسة طوخ الثانوية الخاصة 2012/2013
الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 6:45 pm من طرف بسمة جميل

مواقع صديقة
To start blogging

شاطر | 
 

 البنات اكتسحن الأولاد بـ "الاعدادية" بـ القاهرة .. حصدن الـ 8 مراكز الأولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Esra'a Mahmoud
مراقبـ
مراقبـ
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1018
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالبة
فصل : going to 3rd sec
مزاجي اليوم :
المهنة :
الهواية :
أوسمة العضو :
نقاط : 13690
السٌّمعَة : 95
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: البنات اكتسحن الأولاد بـ "الاعدادية" بـ القاهرة .. حصدن الـ 8 مراكز الأولى   الأربعاء يونيو 10, 2009 11:36 am

البنات اكتسحن الأولاد بـ "الاعدادية" بـ القاهرة .. حصدن الـ 8 مراكز الأولى

<table style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; FLOAT: left; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="26%" align=center border=0><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none">
</TD></TR></TABLE>


البنات في مقدمة الإعدادية بالقاهرة
النتيجة 80%.. والمدارس الحكومية تتفوق علي الخاصة
اكتسحت البنات... الأولاد في نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة وحصدن ال 8 مراكز الأولي علي مستوي المحافظة بينما حصل الأولاد علي 3 مراكز فقط و" بلغت نسبة النجاح 80% بينما تقدمت المدارس الحكومية علي المدارس الخاصة في نتيجة الاعدادية وحققت أعلي نسبة.

الطلاب والطالبات المتفوقون أكدوا أن النجاح والتفوق لم يأت من فراغ وإنما جاء نتيجة جهد وسهر الليالي وتنظيم الوقت ومتابعة حازمة من إدارات المدارس الطلاب أكدوا أيضاً استمرارهم حريصين علي هذا التفوق خلال السنوات الدراسية القادمة حتي يحققوا حلم حياتهم ويلتحقوا بالكليات الجامعية التي يرغبون الالتحاق بها منها كليات الصيدلة والهندسة والطب والشرطة حتي يخدموا بلدهم ووطنهم الغالي عليهم جميعاً مصر الحبيبة يقول الطلاب الأوائل علي المحافظة علي أسامة وكمال تركي وسارة عبدالمحسن محروس وندي. ونادي أحمد عبدالفتاح ومحمود طه أبو عياد الحاصلين علي مجاميع 299.5 و299 من 300 درجة أنهم سيواصلون مسيرة تفوقهم خلال الأعوام القادمة حتي يلحقوا بالكليات التي يرغبون الالتحاق بها وقالوا إنهم ابتعدوا عن الدروس الخصوصية والتحقوا بالمجموعات المدرسية وواظبوا علي الصلاة في أوقاتها ونظموا الوقت فكان هذا سر تفوقهم مؤكدين أن التفوق ليس ضربة حظ إنما التفوق يأتي نتيجة جهد وعرق وسهر الليالي.
أما شيرين جمال محمد السيد ودنيا زاهر أمين إبراهيم وشيماء خالد حمدي وريهام محمد السيد النجار واسيل علي محمد دسوقي ونجلاء فتحي حمدي ويسرا أحمد محمد الخليفة وفتحي محمود محمد إبراهيم الحاصلين علي 298 درجة.
إنهم اعتمدوا علي الكتب المدرسية في المذاكرة لأنها بها الشرح الوافي بالإضافة الي التطور الكبير الذي حدث في هذه المناهج وإنهم استخدموا الكتب الخارجية في حل النماذج والأسئلة فكان سر تفوقهم في الدراسة مؤكدين أنهم سيواصلون مسيرة التفوق حتي يحققوا أمانيهم في الالتحاق بالكليات التي يرغبون في الالتحاق بها في مشوارهم الثانوي القادم وبعد ذلك الجامعة.
وجه الطلاب الأوائل الشكر لأولياء أمورهم الذين وفروا كل الامكانيات والجو المناسب داخل الأسرة فكان حصولهم علي التفوق مشيرين الي أنهم سيستمرون في مسيرة التفوق خلال الأعوام القادمة في المراحل الثانوية والجامعية حتي يحققوا ما يتمنونه في حياتهم والالتحاق بالجامعات التي يرغبون الالتحاق بها.
أما الطلاب الأوائل علي مستوي إدارات النزهة التعليمية ووسط القاهرة وعين شمس فأكدوا جميعاً أنهم كانوا يتوقعون الحصول علي المركز الأولي علي الإدارات التعليمية والمحافظة لأنهم بذلوا كل ما في جهدهم وسهروا الليالي ونظموا وقتهم وأدوا الصلاة في أوقاتها فكان جزاؤهم من الله أن يحصلوا علي هذه المراكز "لأن الله سبحانه وتعالي لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تقول ريهام محمد السيد النجار وريهام جعفر وعمر مجدي عبدالغفار وحسام عمرو محمد أحمد واسراء سيد محمد السيد واسراء سيد حافظ وأميرة عبدالحميد الحاصلين علي نسبة 98.99% من إدارة عين شمس التعليمية من مدرسة مودرن سكول إنه يوجه كل الشكر الي الإدارة الحازمة للمدارس التي تتابع منذ بداية العام الدراسي وتقيم المسابقات التي تشجع علي روح التنافس بين الطلاب مما أدي الي حصولهم علي هذه المراكز الأولي.
الجو المناسب
يضيف أوائل مدارس التربية الإسلامية وهم: آية محمد مصطفي محمد. هدير محمد عزمي محمد. واسراء أحمد عبدالرسول حسني ومحمد أشرف حسني وشدوي محمد إبراهيم بسيوني أنهم واظبوا علي أداء الصلاة في أوقاتها وحفظوا القرآن الكريم فساعدهم ذلك علي الحصول علي المراكز الأولي بالإضافة الي المتابعة الجيدة من أولياء الأمور وتوفير الجو المناسب داخل الأسرة شجعهم كثيراً علي الحصول علي هذه المراكز المتفوقة.
أما أوائل إدارة النزهة التعليمية من مدرسة مودرن سكول مصر الجديدة فيقول الطالب أحمد سامي العاشر مكرر علي الإدارة والأول علي المدرسة إنه سيواصل مسيرة التفوق خلال مشواره الدراسي القادم حتي يحقق أعلي نسبة في الثانوية العامة ويلتحق بكلية الشرطة ليخرج ضابطا مثل والده.

يؤكد نفس الكلام زميلاه يارا مصطفي وأحمد عاطف محمد الحاصلين علي 98.5% وأشارا الي أنهما ابتعدا عن الدروس الخصوصية ولجأوا الي المجموعات المدرسية فكان ذلك سببا لتفوقهما.

أما أوائل إدارة وسط التعليمية فكانوا جميعاً من مدرسة منارة مودرن سكول وهم: سارة ناصر جودة عبدالباقي وعمر سيد حسني أحمد. ودعاء عامر أبو العلا وفاطمة الزهراء محمد نبيل. رضوي أحمد محمد إسماعيل. ومحمد طارق محمد الحسيني. ورضوي محمد أشرف عبدالمنعم. دينا ولاء إبراهيم الدسوقي وسارة محمد محمود الخولي وأكدوا جميعاً أن الإدارة الحازمة للمدارس والمتابعة الجيدة والشرح الوافي للمدرسين داخل الفصول كان سبباً لتفوقهم مشيرين الي أنهم سيواصلون مسيرة التفوق خلال الأعوام القادمة حتي يصبحوا صيادلة وأطباء ومهندسين لخدمة مصرهم الحبيبة.

يشاركهم في الكلام الطلاب الأوائل من مدرسة منارة الزهراء الذين حصلوا علي مجموع 98.5% وهن ياسمين أحمد حسني وإبراهيم عصام إبراهيم وهبة طاهر وسمر أحمد. وسارة يوسف الذين أشادوا بدور المدرسين داخل الفصول والشرح الوافي لهم الذي أدي الي ابتعادهم عن الدروس الخصوصية التي هي مضيعة للوقت مؤكدين الي أن "المساء" دائماً تزف البشري السارة لهم منذ أن كانوا في الشهادة الابتدائية سابقاً مشيرين الي أن مسيرة تفوقهم ستستمر خلال الأعوام القادمة.

نسبة النجاح
كان د.عبدالعظيم وزير محافظ القاهرة قد اعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بالعاصمة وبلغت نسبة النجاح 80%.
أكد مدحت أحمد مسعد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه سيتم تكريم جميع أوائل المحافظة في الشهادتين الابتدائية والاعدادية بعد ظهور نتائج الدبلومات والثانوية خلال الحفل الذي سيقام بديوان عام محافظة القاهرة ليقوم خلاله د.عبدالعظيم وزير محافظ القاهرة بتكريم الأوائل ومنحهم شهادات التقدير والمكافآت المالية تشجيعاً لهم علي مواصلة مسيرة التفوق.
المصدر:ايجيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Anastasia Kamal
مراقبـ
مراقبـ
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1169
العمر : 20
فصل : 6/2 sec
مزاجي اليوم :
المهنة :
الهواية :
أوسمة العضو :
نقاط : 13422
السٌّمعَة : 49
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: البنات اكتسحن الأولاد بـ "الاعدادية" بـ القاهرة .. حصدن الـ 8 مراكز الأولى   الأربعاء يونيو 10, 2009 11:30 pm

شكرا يا اسراء
ربنا يفرحهم يا رب ويفرح اهلهم بيهم
وعقبال كل الناس بالتفوق كمان وكمان

_____



_____


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمة جميل
مراقبـ
مراقبـ
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1875
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالبة
فصل : 2 ث لغات
مزاجي اليوم :
المهنة :
الهواية :
أوسمة العضو :
نقاط : 14361
السٌّمعَة : 88
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: البنات اكتسحن الأولاد بـ "الاعدادية" بـ القاهرة .. حصدن الـ 8 مراكز الأولى   الجمعة يونيو 12, 2009 1:46 pm

يا رب ينجحنا جميييييييييعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Esra'a Mahmoud
مراقبـ
مراقبـ
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1018
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالبة
فصل : going to 3rd sec
مزاجي اليوم :
المهنة :
الهواية :
أوسمة العضو :
نقاط : 13690
السٌّمعَة : 95
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: البنات اكتسحن الأولاد بـ "الاعدادية" بـ القاهرة .. حصدن الـ 8 مراكز الأولى   الإثنين يونيو 15, 2009 12:39 pm

امين يارب شكرا لمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البنات اكتسحن الأولاد بـ "الاعدادية" بـ القاهرة .. حصدن الـ 8 مراكز الأولى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدارس طوخ الخاصة :: الأخبار :: أخبار التعليم-
انتقل الى: