منتديات مدارس طوخ الخاصة
أهلاً بكم في منتـديات مدارس طوخ الخاصة
*ملحوظة: بعد التسجيل يجب تفعيل العضوية من الإيميل



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتإحصائيات المنتدىالتسجيلدخول

Facebook fan page
المواضيع الأخيرة
» امتحانات هندسة للصف الثالث الإعدادي (الفصل الدراسي الأول)
الأحد فبراير 19, 2017 9:16 am من طرف elrayek

» المجموعة الكاملة من الــ BBC لتعلم اللغة الانجليزية Follow Me BBC Learning & BBC DVD English Plus
الأحد فبراير 19, 2017 9:15 am من طرف elrayek

» حصريا اجدد واحلى مقدمات تعبير
السبت أغسطس 06, 2016 12:31 am من طرف elrayek

» أوائل الصف الثالث الثانوي (علمي علوم) بمدرسة طوخ الثانوية الخاصة 2012/2013
السبت أغسطس 06, 2016 12:24 am من طرف elrayek

» امتحانات الصف الثالث الاعدادى الفصل الدراسى الاول لعام 2011 -2012
الأحد يناير 03, 2016 3:34 pm من طرف elrayek

» اهم كلمات اللغة الألمانية
الجمعة فبراير 21, 2014 3:15 pm من طرف ayman

» تقريري عن محاضرة عن الإنعاش القلبي الرئوي
الخميس أكتوبر 10, 2013 12:10 am من طرف سارة أيمن

» تقرير عن كتاب "رحلتي من الشك إلى الإيمان"
الجمعة سبتمبر 13, 2013 1:53 pm من طرف سارة أيمن

» اقتباسات من كتاب "اندهش يا صديقي" لعبد الوهاب مطاوع
الجمعة سبتمبر 13, 2013 1:50 pm من طرف سارة أيمن

» أوائل الصف الثالث الثانوي (علمي رياضة) بمدرسة طوخ الثانوية الخاصة 2012/2013
الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 6:45 pm من طرف بسمة جميل

مواقع صديقة
To start blogging

شاطر | 
 

 قضية زوال العالم الجديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد نبيه
مشرف نشيط
مشرف نشيط
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 175
العمر : 38
مزاجي اليوم :
المهنة :
الهواية :
أوسمة العضو :
نقاط : 14335
السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: قضية زوال العالم الجديدة   الجمعة سبتمبر 04, 2009 9:26 pm

منقووووووووووووووووووووول

منقول من اسفل هذا الخط
----------------------


نهاية العالم عام 2012م

Any comments. First time to read or hear about this planet

If true, don't plan further than mid 2009
بسم الله الرحمن الرحيم

قبل ان ابدأ كتابة هذا الوضوع اقول بأن علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء الحياة البشرية في علم الغيب...
انما كل هذا فهو من علم الانسان ..........



نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .

ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...



انقر على هذا الشريط لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي.


وهذا صورة له باحد التلسكوبات بتاريخ 18/9/2006


انقر على هذا الشريط لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي.

ظهر الكوكب اول مرة في 30 ديسمبر 1983
وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..


ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدو ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى .
وهذا هو مساره ....


ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس . وهذا ما يفسر طلوع الشمس من مغربها كعلامه من علامات الساعة والله اعلم ....

وكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولك على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارات عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .


حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلازل هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي بأذن الله)
كما انه في هذا الوقت ستكون سرعة الرياح والاعاصير حوالي 350 mph وارتفاع الامواج سيتعدي 3 ميل

كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.

ومن المصادفة ان يوافق هذا اليوم 21/12/2012 يوم الجمعه



وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قامو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru بأدعائه بأنهم ارتكبو خطأ عندما اعلنو عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته ..


وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيعو البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار .


وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلازل مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.

ـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ

وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة :-

-عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.


-عالم الرياضات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .



====================


فهد عامر الأحمدي

جريدة الرياض السـعودية


2006
ماذا سيحدث (بالضبط) بعد ستة أعوام؟

فهد عامر الأحمدي .........
قبل عامين تقريبا كتبت مقال عن هنود المايا في أمريكا الوسطى (تحت عنوان : هل سينتهي العالم عام 2012) .. وفي ذلك المقال تحدثت عن نبوءة المايا بنهاية الدنيا ودمار الأرض في ذلك التاريخ - أي بعد ست سنوات من الآن . فرغم أن أمما كثيرة حاولت التنبؤ بنهاية العالم إلا أن شعوب المايا وضعت جداول رياضية تنبأت بالكوارث الجوية والاحداث الطبيعية ومواعيد الفيضانات والأعاصير والجفاف .. أما نبوءتهم الكبيرة - حول نهاية الزمان - فأثارت اهتمام المؤرخين كونها لا تعتمد على التنجيم او الأساطير (كما في اغلب الحضارات) بل على استنتاجات رياضية وضعت بعد مراقبة طويلة !!
على أي حال ؛ الأمر الذي استرعى انتباهي (بعد نشر ذلك المقال) أن جماعات وثقافات عالمية كثيرة تشترك مع المايا في أهمية وكارثية عام 2012 ، ففي آسيا مثلا تشير كتابات المنجمين الصينيين إلى أن سلالة الامبراطور شانج (التي حكمت الصين منذ عام 1766 قبل الميلاد) ستستمر حتى نهاية الدنيا بعد 3778 عاماً (وهو ما يوافق تقريبا عام 2012 ميلادي).....


أما في فرنسا فهناك النبوءة التي وضعها المنجم نوستراداموس (مستشار الملك شارل التاسع) وادعى فيها أن كواكب المجموعة الشمسية ستضطرب بنهاية الألفية الثانية وتسبب دمار الحياة بعد حلولها ب 12عاماً فقط . وذه النبوءة ظهرت مجددا في اليابان (عام 1980) حين أعلن عالم الرياضيات هايدو ايتاكاوا أن كواكب المجموعة الشمسية ستنتظم في خط واحد خلف الشمس - وأن هذه الظاهرة الفريدة ستصاحب بوقائع مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الأرض في أغسطس 2012 !!


... والغريب أن النظرة الكارثية لعام 2012 يمكن ملاحظتها حتى بين أتباع الديانات السماوية الثلاث ؛ ففي حين يؤمن شعب المايا بأن البشر يخلقون ويفنون في دورات تساوي خمسة آلاف عام؛ نجد توافقا بين هذا الاعتقاد وما جاء في التوراة حول خلق الانسان وبقائه على الأرض لخمسة آلاف سنة (ينتهي آخرها عام 2012 ) .


وهذا الاعتقاد يتوافق بالتبعية مع كثير من النبوءات المسيحية التي اعتمدت على ما جاء في التوراة أو العهد القديم .. فمعظم المسيحيين مثلا يؤمنون مثلنا بظهور «المهدي» في آخر الزمان . ويرى كثير منهم أن ظهوره سيكون عام 2012 اعتمادا على تحديد دانيال في الانجيل .. وهناك قس مشهور يدعى إدجار كايسي (سبق وأن تنبأ بانهيار البورصة الامريكية عام 1929 ) ادعى أن نزول المسيح سيكون بعد 58 عاما من وفاته وأن العالم سينتهي حينها بزلازل وحرائق تشتعل في نفس الوقت (عام 2012) !!



... أما الشيخ أمين جمال الدين فيقول في كتاب (عمر أمة الاسلام وقرب ظهور المهدي عليه السلام) : وأنا أميل إلى القول الاول بأن سنة 2012هي النهاية وليست بداية النهاية لدولة إسرائيل؛ فبداية النهاية لدولة إسرائيل ستكون على يدي المهدي ومن معه ، ثم تكون النهاية لرجسة الخراب على يدي عيسى عليه السلام والمؤمنين معه . والفرق الزمني بين اعتبار سنة 2012 هي النهاية او بداية النهاية هي فترة حياة المهدي وهي سبع او ثماني سنين كما جاء في الأثر الصحيح (انتهى) ...


وشبيه لهذا الكلام نجده في كتاب الشيخ سفر الحوالي (يوم الغضب) حيث جاء بالنص:

بقي السؤال الأخير والصعب : متى يحل يوم الغضب ومتى يدمر الله رجسة الخراب ومتى تفك قيود القدس؟؟ .. إن كان تحديد دانيال صحيحا بأن الفترة بين الكرب والفرج هي 45عاماً فنقول ان قيام دولة الرجس كان 1967وبالتالي ستكون النهاية أو بداية النهاية سنة 1967 +45 = 2012


كل هذه الادله هي من علم الانسان ومن التنجيم وما يعلم الغيب الا الله

ولكن هذا يحير الكثير............ .
بس المهم ان تأثيره سوف يبدأ في عام 2009 (لا اعرف بالزبط اوله او وسطه او آخره)
وسوف نلاحظ ذلك في المد والجزر وتغير المناخ وزياده العواصف والاعاصير والتسونامي و....الخ!
وذلك بسبب المغناطيسيه الضخمه التي سوف تؤثر على الارض تأثير سلبي وتحدث مثل تلك الكوارث الطبيعيه
ومن الجدير بالذكر ان هذه المغناطيسه سوف تدمر جميع ما صنعه الإنسان من تكنولوجيا وبلآخص الاقمار الإصطناعيه والانترنت ووو..الخ..
علي العموم لازم نبقي عارفين ان يوم القيامه لايعلمه الا الله
﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إَِّلا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَاْلأَرْضِ َلا تَأْتِيكُمْ إَِّلا بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ َلا يَعْلَمُونَ ﴾ [ الأعراف: 187 ]
o ﴿ يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنْ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيبًا ﴾ [ الأحزاب: 63 ]
o ﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا * فِيمَ أَنْتَ مِنْ ذِكْرَاهَا * إِلَى رَبِّكَ مُنتَهَاهَا ﴾ [ النازعات: 42 – 44 ].




_____



_____





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة أيمن
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد المساهمات : 5871
العمر : 21
الموقع : --------------
العمل/الترفيه : طالبة
فصل : :'(
المزاج : disappointed
مزاجي اليوم :
المهنة :
الهواية :
أوسمة العضو :
نقاط : 22208
السٌّمعَة : 201
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قضية زوال العالم الجديدة   الجمعة سبتمبر 04, 2009 11:16 pm

أولاً شكراً جزيلاً لحضرتك على المجهود
شكراً لك

و أنا بحثت عن الموضوع شوية يا مستر لأن موضوع حضرتك مثير للاهتمام

والنهاردة الصبح بالصدفة كنت قرأت الخبر دة على موقع الأخبار (مصراوي) وأظن ان ليه علاقة نوعاً ما بالموضوع ::

علماء دين يهاجمون شائعة اقتراب القيامة بسبب أنفلونزا الخنازير وزلزال المدينة المنورة

هاجم علماء الدين في السعودية شائعة روجها البعض على منتديات الانترنت حول اقتراب يوم القيامة بسبب تفشي انفلونزا الخنازير داعين إلى عدم تصديق مثل هذه الأمور التي تعبر عن جهل بأبسط أمور الدين.

وروج البعض على منتديات ومواقع دينية أن "من علامات القيامة الكبرى ظهور فيروس أنفلونزا الخنازير ثم الأمر بقتل كل الخنازير الموجودة في العالم.. و ظهور هزات أرضية في المدينة المنورة زادت نسبتها الآن من 3 إلى 4.7 درجات".

واعتبر المروجون أن هذه هي علامات نهاية العالم وقيام الساعة ، مشيرين أيضاً إلى الشائعة المتعلقة باصطدام جرم سماوي بالأرض بعد سنوات قليلة من الان مما يؤدي إلى انعكاس دوران الأرض وطلوع الشمس من مغربها.

وقال الشيخ إبراهيم المرشد الأستاذ في قسم الدعوة والثقافة بجامعة القصيم بالسعودية: إن مثل هذه الرسائل أو الأحاديث على الانترنت أقرب إلى التسرع ، مؤكدا ان أثرها الأول يكمن في تخويف وترويع المؤمنين، رغم انها فى الأصل ضعيفة ولا تستند على أدلة صحيحة ويمكن أن تدخل الشك في قلب الإنسان بإيمانه مضيفاً ان قيام الساعة علمها عند الله ويجب أن نسلم بذلك ولا نبحث فيه.

من جانبه ، قال رئيس الخدمة الاجتماعية بمستشفى الملك فهد، الشيخ طلال الناشري إن "ثقافة أفراد المجتمع هي التي تسمح لمثل هذه الأفكار بالانتشار وغياب دور رجل الدين في توضيح مثل هذه المسائل وهو ما يجعل من ظهور هذه الشائعات أمراً دائم التكرار، يمكن أن يذهب ضحيتها العديد من البشر والذين يجب أن يعرفوا أن أمر الساعة بيد الله وأن الحياة يجب أن تستمر إلى آخر يوم في الأرض كما أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم".

ويضيف الناشري "لا يمكن أن نلوم أفراد المجتمع في انتشار مثل هذه الأفكار،اوالجهات المختصة اورجال الدين..ولكن يجب ان يتم التركيز على مراقبة الشائعات والتي تفقد هدفها الرئيسي لدى المتلقين العامة".

فى حين علق الشيخ على الدين من كبار علماء السعودية على تلك الإشاعات بقوله "يجب أن نعرف أن الأجيال السابقة مرت بفاشيات مرضية كالأنفلونزا الإسبانية عام 1918 كما أن الزلازل والهزات وقعت كثيراً ومنذ أن بعث النبي محمد صلى الله عليه وسلم، يجب أن نكون منطقيين حيال الأمر فنحن بشر ولا نعلم الغيب، ولا نعرف إلى متى ستستمر الحياة وماذا ستسفر عنه من تطورات ومتى ستنتهي وندرك أن علم الغيب من الأمور التي اختص الله بها، ويجب أن نؤمن بذلك وأن ننهج إلى الدعوة التي تقوي رابطة العبد بربه لا التي تسعى إلى ترويعه وهلعه".

المصدر: صحيفة الوطن السعودية ، مصراوى


وبالنسبة لكوكب (نيبرو) فالمقال دة أنا لقيته واظن انه متعلق بالموضوع:

الرد العلمي على شائعه (نهاية العالم في 2012)


أكد أ.د حسن باصرة رئيس قسم علوم الفلك والفضاء بجامعة الملك عبد العزيز أن ماتناولته المواقع والمنتديات عن نهاية الأرض في عام 2012م ماهي إلا أوهام و أخطاء فادحة ، فهذه نبؤآت منجمين وليست مؤشرات علمية.

وقال : نهاية العالم خبر من ضمن الأخبار التي تندرج في قائمة الإشاعات التي تجد لها وسائل الإعلام مجالات خصبة تترعرع فيها حيث انتشر في الأوساط خبر نهاية العالم في 2012 وذلك بسبب ظهور كوكب على أطراف المجموعة الشمسية أطلق عليه اسم نيبرو. وانه سوف يعترض مسار الأرض وسيتمكن سكان الأرض من رؤيته وكأنه شمس أخرى . وأن له مغناطيسية هائلة ستعمل على عكس المجال المغناطيسي للكرة الأرضية مما يتسبب في عكس دورتها حول نفسها وهذا ما يفسر طلوع الشمس من مغربها كعلامة من علامات الساعة. وان لهذا الكوكب دوره حول الشمس كل 4100 سنه وانه تسبب في انقراض الديناصورات قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارات عن بعضها البعض الذي ما عُرف بالانفجار الكبير، وأمور أخرى.
دعونا نفند هذه الجُمل واحدة واحدة، انعكاس المجال المغنطيسي لا يتسبب في عكس حركة الأرض بل اتجاه حركة الأرض يتسبب في توزيع الأقطاب للمجال المغنطيسي الأرض. ثم حصر دورة هذا الكوكب في 4100 سنة وجعلها من أسباب انقراض الديناصورات أي في فترة ما بعد بناء الأهرامات والحضارة الفرعونية وما جاورها من حضارات وادي الرافدين والتي لا يوجد في آثارها ما يشير إلى وجود الديناصورات والتي تؤكد الأبحاث العلمية بأنها انقرضت قبل ملايين السنين. ثم كذلك نسب إلى المرور الأخير لهذا الكوكب انه تسبب في انفصال القارات عن بعضها البعض الذي ما عُرف بالانفجار الكبير وهنا نجد أننا أمام دراما لا يمكن أن يصل إليها مستوى أفلام الخيال العلمي في ربط مرور الكوكب بتزحزح القارات الذي حدث قبل ملايين السنين وبين نشاءه الكون أي قبل وجود المجموعة الشمسية ككل. كذلك هنالك الكثير من الهرطقة التي سطرت لهذه الشائعة وتغذيتها بأرقام وبعض من الحقائق المغلوطة لكي يكون لها في نفس المتلقي موقع ليقوم بتصديقها.



ولعل من أكثرها إشكالا ما جاء في مقال عن دراسة صادرة عن صرح علمي عربي بهذا الخصوص، فدعونا نحلله ببعض من الروية، ورد في المقال انه لوحظ من دراسة صور للمجموعة الشمسية والمجرات وطبيعة دورانها أن لها تأثير على مناخ الأرض، وهذا أمر يرده طالب المتوسطة إذ لا يتأثر المناخ ولا الطقس إلا بالشمس إذ لا علاقة للمجرات ولا الكواكب. ثم ينتقل المقال إلى ارتطام جرم مجهول بالأرض يؤدي بنهاية البشرية وأسند ذلك مؤشرات علمية من الحضارة السومرية وحضارة الماية والحضارة الصينية وغيرها، وهنا خطاء فادح فهذه نبؤآت منجمين وليست مؤشرات علمية. وان يوم القيامة لا يعلمه إلا الله . يقول المولى عز وجل ﴿ يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنْ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيبًا ﴾ الأحزاب: 63


منقول من موقع astronomysts.com


و أنا عايزة أأكد على كلام حضرتك


اقتباس :
علي العموم لازم نبقي عارفين ان يوم القيامه لايعلمه الا الله
﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إَِّلا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَاْلأَرْضِ َلا تَأْتِيكُمْ إَِّلا بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ َلا يَعْلَمُونَ ﴾ [ الأعراف: 187 ]
o ﴿ يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنْ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيبًا ﴾ [ الأحزاب: 63 ]
o ﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا * فِيمَ أَنْتَ مِنْ ذِكْرَاهَا * إِلَى رَبِّكَ مُنتَهَاهَا ﴾ [ النازعات: 42 – 44 ].

وفي النهاية مفيش حد عارف احنا حتى ممكن نعيش لسنة 2012 ولا لأ ممكن نموت في أي لحظة الله أعلم فاحنا علينا اننا نعمل ومعرفة معاد اليوم دة لا يعرفه إلى الله سبحانه وتعالى
شكراً مرة تانية يا مستر محمد

شكراً لك


عدل سابقا من قبل سارة أيمن في السبت سبتمبر 05, 2009 12:34 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zohor-mostaqble.ahlamontada.net
RaNa AmGaD
مشرف نشيط
مشرف نشيط
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1664
العمر : 22
المزاج : El7
مزاجي اليوم :
المهنة :
الهواية :
أوسمة العضو :
نقاط : 16117
السٌّمعَة : 47
تاريخ التسجيل : 25/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: قضية زوال العالم الجديدة   السبت سبتمبر 05, 2009 12:10 am

شكرا جدا يا مستر على الموضوع الشيق وانا سوف اقوم بابحاث على الموضوع ولكن انا من رأيى ان هذا كله اجتهادات فلا يعلم ذلك الا عالم الغيب (الله -عز وجل) وشكرا جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zohor-mostaqble.ahlamontada.net
sami Amin
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 77
المزاج : معتدل
المهنة :
أوسمة العضو :
نقاط : 14314
السٌّمعَة : 23
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قضية زوال العالم الجديدة   الأحد سبتمبر 06, 2009 7:36 am

شكر لك صديقى محمد على إثرائك للمنتدى بالموضوعات الجديدة دائما وكذلك لك كل الشكر ابنتى سارة على ردك الرائع فهو يؤكد على إيمانك بالله وملائكته وكتبه ورسله والقدر خيره وشره فحقا من يدرى أنه سيعيش إلى الغد أو إلى ما بعد ذلك بساعة أو أقل و" إذا مات المرء قامت قيامته "فماعلينا إلا أن نستعد لهذا اليوم وأن نتزود بخير زاد وهو التقوى


شكراً لك

_____



_____


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mr Saad
مشرف فعال
مشرف فعال
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 175
مزاجي اليوم :
المهنة :
الهواية :
أوسمة العضو :
نقاط : 14299
السٌّمعَة : 42
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قضية زوال العالم الجديدة   الخميس سبتمبر 10, 2009 9:22 pm

شكرا يا أستاذ محمد
سأل رجل النبى صلى الله عليه وسلم وهو على المنبر ( متى الساعة ؟ قال له النبى صلى الله عليه و سلم ما أعددت لها ؟؟؟؟؟؟
الحديث
المقصود من سؤال النبى صى الله عليه وسلم الانشغال بالعمل للآخرة

_____



_____



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمة جميل
مراقبـ
مراقبـ
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1875
العمر : 21
العمل/الترفيه : طالبة
فصل : 2 ث لغات
مزاجي اليوم :
المهنة :
الهواية :
أوسمة العضو :
نقاط : 16273
السٌّمعَة : 88
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قضية زوال العالم الجديدة   الإثنين سبتمبر 14, 2009 12:17 pm

شكرا جدا يا مستر محمد علي الموضوع الشيق

لكن ما حدش يقدر يقول ان نهاية العالم في 2012
و فيه كلام غير منطقي يعني مثلا موضوع 4100 سنة
فكان رد أ.د حسن باصرة رئيس قسم علوم الفلك والفضاء بجامعة الملك عبد العزيز بيثبت انه الكلام الغير منطقي
بس لو حصل يبقي مش هيلحقوا يجربوا نظام الثانوية العامة الجديد ههههههههههه
Laughing
فكرة الموضوع جميلة ولفتت نظرنا لحاجات كتير
عموما الواحد يتقي ربنا ويطيعه دايما ان كانت نهاية العالم 2012 ولا مش نهاية العالم
الانسان ممكن في اي لحظة يموت
احنا نعمل خير ونعبد ربنا ونتقيه عز وجل وان شاء الله نسكن الجنة

اللهم ارزقنا قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيما ان شاء الله

﴿ يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنْ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيبًا ﴾ [ الأحزاب: 63 ]

شكراً لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ibrahim
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 9
مزاجي اليوم :
المهنة :
الهواية :
أوسمة العضو :
نقاط : 13727
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: قضية زوال العالم الجديدة   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 1:38 pm

شكرا لك يا مستر محمد
زم ما ذكر مستر سامى الحديث ( من مات فقد قامت قيامته )
ختم الله لنا جميعا بالخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قضية زوال العالم الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدارس طوخ الخاصة :: المنتدى العام :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: